المهمة الرئيسية

ادارة استلام البيانات والمعلومات وتبويبها لغرض تحليلها وعرضها على الجهات المعنية.

المهام والواجبات

  1. متابعة استلام المعلومات المطلوبة من الاقسام عبر البريد الالكتروني او الانظمة الالكترونية للقسم.
  2. تبويب البيانات الواردة وتخزينها.
  3. أرشفة الكتب الرسمية – الصادرة من القسم والواردة اليه – الكترونياً.
  4. متابعة تحديث قواعد البيانات بشكل دوري.
  5. متابعة وتحديث الموقع الالكتروني للقسم.
  6. تنفيذ ومتابعة وتحديث الأنظمة الالكترونية للقسم.
  7. توفير الدعم التقني للقسم.